القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

لماذا يرتدي الطهاة المحترفون قباقيب؟

لماذا يرتدي الطهاة المحترفون قباقيب؟

يحب الطهاة وغيرهم من العاملين في مجالات إعداد الطعام عادةً ارتداء الأحذية الأكثر راحة ومتانة التي يمكنهم العثور عليها. أثبتت التجربة أن قباقيب الشيف المحترفة هي عادةً الخيار الأفضل للاختيار عند شراء زي الشيف أو البحث عن أحذية مطبخ عالية الجودة ، فهي مريحة جدًا وتدوم طويلاً ومتينة.

 

يجد معظم الطهاة والطهاة ومساعدي المطبخ أنه يتعين عليهم في كثير من الأحيان العمل من 8 إلى 12 أو 14 ساعة في بعض الأحيان ، مع قضاء كل هذا الوقت تقريبًا في الوقوف أو التجول في المطبخ. يعد امتلاك أحذية آمنة ومريحة أمرًا ذا أهمية قصوى لجميع الأشخاص الذين يعملون في هذه الظروف ، حيث يمكن أن تتسبب التشنجات والبثور المؤلمة والمتعبة في أن تصبح الوظيفة كابوسًا وتؤثر سلبًا على أدائك.

 

في المناوبة العادية ، سيتعين على معظم الطهاة التعامل مع المناطق الرطبة والزلقة ، أو البرودة المتجمدة أو المشي في المجمدات والغرف الباردة ، وحرارة الأفران وخطر السقوط الثقيل في مطابخ الأشياء الساخنة أو الحادة ، لذا فإن اختيار الأحذية المناسبة هو الخيار الأفضل. السبب الرئيسي وراء اختيار العديد من الطهاة لارتداء قباقيب الشيف.

 

صُممت قباقيب الشيف الحديثة المصممة بشكل احترافي اليوم من مجموعة متنوعة من المواد المتينة المصممة لتحمل قسوة حياة المطبخ القاسية ، فهي مقاومة للماء ومتعددة الطبقات لتوفير أقصى قدر من الحماية ، فهي تغطي تمامًا قمم القدم وتوفر الحماية من جميع المخاطر التي يحتمل وجودها في المطابخ الحديثة.

 القبقاب؟

كان القبقاب التقليدي مصنوعًا بالكامل من الخشب مع أحدث الأساليب المصنوعة من نعال خشبية وأجزاء من الجلد الصناعي أو الجلدي ، على الرغم من أنها لا تزال متوفرة ، إلا أن الأنواع الأكثر حداثة من قباقيب الشيف مصنوعة باستخدام أحدث التطورات في الأحذية ، وتصميم آمن من مواد مثل المطاط والبلاستيك والمواد التركيبية المركبة والنعال والأجزاء العلوية الجلدية لتزويدك بأكثر الأحذية راحة ممكنة. بالنسبة لأولئك الطهاة الذين يعملون في مناطق بها آلات ثقيلة أو هناك خطر من سقوط أشياء ثقيلة ، تأتي قباقيب الطهاة أيضًا بأصابع فولاذية (أغطية فولاذية) لمزيد من الأمان.

 

نظرًا لتصميمها عاري الظهر ونقص الأربطة ، فإن الأشرطة والأبازيم لا تشكل خطرًا محتملاً بالتعرض للوقوع أو التشابك ويسهل إزالتها بسرعة بمجرد انزلاق قدمك في حالات الطوارئ مثل انسكاب سائل ساخن أو هناك زيت على الأرض.

 

صُممت قباقيب الشيف لتزويد مرتديها بأقصى قدر من الجر في أي خطر ؛ عادة ما تأتي مع أنماط مانعة للانزلاق أو أخاديد على النعل مما يجعلها مقاومة للانزلاق في معظم مواقف المطبخ.

 تصميم القبقاب.

يشتمل وسادة القدم أو النعل الداخلي لسدادة الشيف الحديثة على مواد تساعد على امتصاص تأثير القدم وتقليل نقاط الضغط ؛ إنها تمنح مرتديها درجة عالية من دعم القوس المريح بالإضافة إلى بطانة الكعب والكعب ودعم السرير الهوائي.

 رحلة القبقاب مع الشيف.

على الرغم من أن قباقيب الشيف لها مظهر مكتنز إلى حد ما ولا يمكن وصفها بأنها إكسسوار أزياء ، إلا أنها توفر درجة عالية من الراحة للطهاة في جميع أنحاء أستراليا ونيوزيلندا لدرجة أنهم أصبحوا جزءًا لا بد منه من كل زي طاه ناجح . إنها ضرورية للعديد من الطهاة في هذه الصناعة عالية الضغط وسريعة الخطى حيث يلزم دعم القدم المناسب للسماح بالحركات السريعة المطلوبة في أوقات الخدمة القصوى عند التسرع في تلبية الطلبات والحصول على وجبات الطعام في الوقت المحدد
 
شريف يونس-sherifyounies
شريف يونس-sherifyounies

تعليقات