القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

القهوه عبر التاريخ

القهوه عبر التاريخ

القهوه عبر التاريخ


مثل معظم الثقافات ، لا تختلف ثقافة القهوة حقًا. مجموعة من الناس تجمعهم مصلحة مشتركة. يا له من مكان أفضل من المقهى. هناك دائمًا ضجة وخلية من النشاط. إنه يجذب في بعض النواحي ، الكثير مثل الأشخاص ذوي التفكير ، وبطرق أخرى مثل هذا التنوع. من رجال الأعمال إلى ربات البيوت ومن الطلاب إلى المعلمين. منذ مئات السنين ، كانت أماكن التقاء شعبية للفنانين. قبل بضع سنوات ، كان يظهر في كل مكان ، والآن يبدو أن الاتجاه الأخير هو أن يصبح محاميًا. كنا محظوظين بما يكفي لأن نكون قادرين على مقابلة وينستون ، أحد المحامين الأوائل والقادمين في البلاد.

في هذه الأيام ، بغض النظر عن مكان وجودي ، أو ما أفعله ، يبدو أن القهوة تصرخ في وجهي! ثقافة القهوة ، ثقافة القهوة! يمتلك معظم الناس آلات لصنع القهوة ، وهناك متاجر مخصصة لبيع القهوة فقط. نحن مدللون جدًا للاختيار ، بحيث يصعب معرفة القهوة التي نشربها ومتى وأين ولماذا؟ سأحضر دورة  في أوائل الشهر المقبل ، وسأعود بمزيد من المعلومات حول ماهية جميع أنواع حبوب البن المختلفة ، وكيفية الاختيار بينها.

في هذه الأثناء ، لست متأكدًا منك ، لكني أشعر بالارتباك الشديد بين الطرق المختلفة لشرب القهوة. لقد ولت الأيام التي كان لدينا فيها فقط الاختيار بين الإسبريسو والكابتشينو. والأسوأ من ذلك ، عندما كبرت ، تناولنا قهوة سريعة التحضير أو مقطعة. الآن لدينا مجموعة كاملة من الطرق لشرب قهوتنا:

- لاتيه: قهوة ممزوجة برغوة حليب مزبد.
- أمريكانا: يتم تحضيره بإضافة الماء الساخن إلى كوب به كمية كبيرة من قهوة الإسبريسو.
- قهوة مثلجة: قهوة مثلجة مع القليل من آيس كريم الفانيليا.
- كابتشينو: فنجان قهوة مغطى بطبقة من رغوة الحليب.
- كابتشينو نحيل. مثل الكابتشينو ، لكنه مصنوع من الحليب الخالي من الدسم.
- فلات وايت: فنجان قهوة بالحليب.
- الاسبريسو: قوي للغاية ، كثيف ، مع "كريما" (رغوة القهوة في الأعلى). ومن ثم ، فإن  هو اسم بديل للإسبريسو الإيطالي.
- ماكياتو: كوب حليب مملوء بقهوة اسبريسو.
- موكاتشينو: قهوة لاتيه مضاف إليها الشوكولاتة.
- فرابيه. قهوة بالثلج ، تقدم باللون الأسود أو الأبيض.
تركية قهوة: تركيا
مقهى بومبون: أسبانيا
كافيه كوبانا: كوبا
وينر: فيينا
بالازو: الولايات المتحدة الأمريكية
كافيه دي أولا: المكسيك

ولجعل القهوة أكثر إغراءً ، تمتلك العديد من البلدان حول العالم أنواع القهوة الخاصة بها ، مثل:

علاوة على ذلك ، لدينا مشروبات قهوة كحولية ، مثل القهوة الأيرلندية ، والقهوة البافارية ، والمقهى الملكي ، وقهوة كالوا ، وحتى مشروبات القهوة.

يجب أن أقول أن الكابتشينو المفضل لدي لا يزال. يجب أن يكون مصنوعًا من أفضل أنواع حبوب القهوة عالية الجودة ، ويملأ الجزء العلوي من الكوب بالرغوة. إذا كنت تستطيع إقناعي بخلاف ذلك ، من فضلك شاركني بالطريقة التي تحب بها قهوتك.

مقابلة ونستون ..

كيف تعاملت مع قهوة اسبريسو. كيف جميعا لم تبدأ؟

دون المبالغة في الرومانسية ، كانت هناك شكوى في جريدتي المحلية حول القهوة السيئة المقدمة في بلدتي. كان ذلك قبل حوالي 5 سنوات. بعد أن قرأت أنني بدأت في تذوق أنواع مختلفة من القهوة في محاولة لمعرفة ما هو فنجان القهوة الجيد حقًا. قادني هذا في النهاية إلى حيث قمت بدورة باريستا أثناء الدراسة في 2013. عملت بدوام جزئي في محمصة في وفي سوق في  حتى أكملت دراستي في يونيو 2014. بدأت العمل بدوام كامل في في أغسطس 2014.

ما الذي يجعلك تواصل العمل كباريستا؟ هل الوظيفة مكررة؟

لا ليس مكررا. قد يبدو الأمر كذلك لأنه ، على الطرف الآخر من الشريط ، يبدو أننا نسكب القهوة كل يوم ولكن هذا بعيد كل البعد عن ذلك. نحن نستخدم أنواعًا مختلفة من القهوة كل يوم ، لذلك هناك الكثير من التذوق ، والطقس يتغير دائمًا مما يعني أن القهوة تصب بشكل مختلف على مدار اليوم ، لذلك يتعين علينا العمل وفقًا لذلك ، ونلتقي بأشخاص مختلفين كل يوم ، ونواجه تحديات مختلفة يوميًا الأساس وما إلى ذلك حتى الآن من التكرار. وهذا هو بالضبط سبب استمراري في العمل كباريستا.

أين تجد إلهامك؟

أجد مصدر إلهامي من خلال النظر إلى جميع الأشخاص المشاركين في دورة القهوة. من المزارع إلى مشتري البن الأخضر والمحمص والباريستا وأخيراً المستهلك. إن معرفة أنني ألعب دورًا في هذه العملية يعطيني الإلهام لأبذل قصارى جهدي لتقديم أفضل فنجان قهوة ممكن. إنصاف أولئك الذين لعبوا دورهم قبلي.

ما الجديد في صناعة القهوة الحالية؟

لأكون صادقًا ، أعتقد أن الجودة أصبحت "في" صناعة القهوة الجديدة. المزيد والمزيد من المقاهي تحاول إنتاج قهوة أفضل ، مما يجعل الأشياء تنافسية للغاية من حيث الجودة. هذا يقود الصناعة في اتجاه إيجابي. بدأت المزيد من المقاهي أيضًا في استخدام طرق تخمير بديلة أو تصفية لصنع القهوة المفلترة. من الأفضل الاستمتاع بهذا اللون الأسود بدون سكر للتأكد من أن مضايقات وخصائص القهوة يمكن التقاطها.

ما نوع القهوة التي تحبها / لا تحبها

أحب صنع جميع أنواع القهوة. هناك أنواع من القهوة التي تعتمد على الإسبريسو مثل قهوة أمريكانو واللاتيه النموذجية الخاصة بك وهناك مشروب مرشح مثل المصفاة الفرنسية أو الأيروبريس. لا أستطيع أن أقول أنني لا أحب صنع أنواع معينة من القهوة ، لكنني أحيانًا أتأرجح عندما يريد العملاء طلبًا غير عادي يزيل تركيز القهوة. على سبيل المثال ، فإن حليبًا كبيرًا يعتمد على جرعة واحدة وحليب الصويا سوف يطغى تمامًا على نكهة القهوة. لكن في نهاية المطاف ، تعتبر القهوة أمرًا شخصيًا ولا يمكننا إخبار العملاء بما يحلو لهم أو يكرهون ، يمكننا فقط تقديم المشورة ونأمل أن نرشدهم.

ما هي أكثر أنواع القهوة استهلاكا للوقت؟

أود أن أقول إن طرق التصفية التي نستخدمها في المقهى لدينا تستغرق وقتًا طويلاً. تستغرق الصحافة الفرنسية حوالي 5 دقائق حتى تكتمل. في حين أن الإسبريسو يستغرق دقيقتين تقريبًا.

ماذا يمكنك أن تخبرني عن ثقافة القهوة؟

ثقافة القهوة. من أين أبدأ؟ حسنًا ، في الوقت الحالي في صناعة القهوة (في جميع أنحاء العالم) نشهد ما نسميه "الموجة الثالثة". سيتم تعريف "الموجة الأولى" على أنها الطريقة التي قد يتناول بها آباؤنا قهوتهم. قهوة فورية أو مزيج إيطالي غامق محمص في آلة الفلتر المنزلية. لم تكن هناك ثقافة حقيقية للقهوة أو المقاهي. بعد ذلك ، مع وصول ستاربكس وسلاسل القهوة التجارية الأخرى ، تطورت "الموجة الثانية" من أفراد القهوة. أصبح الناس أكثر وعيًا بما يشربونه وبدأ الاتجاه نحو المشروبات الجاهزة التي تعتمد على الإسبريسو مثل اللاتيه والكابتشينو.

نشهد الآن "الموجة الثالثة" حيث أصبح الناس في القهوة أكثر وعيًا بجودة القهوة التي يشترونها. ذهبت بعض الشركات إلى حد إقامة تجارة مباشرة مع المزارعين حتى تساهم في تحسين أساليب الزراعة والتصدير وما إلى ذلك.

يتم تحميص حبوب البن الخضراء بدقة ويتم أخذ الكثير من العناية في تحضير المشروبات التي تعتمد على الإسبريسو والمشروبات المفلترة. إلى جانب ذلك ، يدرك المستهلكون أيضًا جودة القهوة في المقاهي. يعرف المستهلكون ما يريدون عند شراء القهوة ، أكثر من ذي قبل. وهم أيضًا أكثر تعليماً بكثير. لهذا السبب تجد المزيد من المقاهي تفتح والمزيد من المستهلكين الذين يزورون المقاهي وبالتالي ثقافة المقاهي المتنامية. أكبر من ذي قبل.

.


شريف يونس-sherifyounies
شريف يونس-sherifyounies

تعليقات