القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أجهزة تنقية الهواء: أفضل حل للتعامل مع تلوث الهواء

 

أجهزة تنقية الهواء: أفضل حل للتعامل مع تلوث الهواء

أجهزة تنقية الهواء: أفضل حل للتعامل مع تلوث الهواء


مع مرور الوقت ، تزداد جودة الهواء سوءًا. في شهري أكتوبر ونوفمبر ، تميل جودة الهواء إلى الانخفاض بشكل كبير بسبب التلوث القادم من مصادر مختلفة بسبب ضغط الهواء وسرعة الرياح واختلاف الرطوبة. ويمكن أن يكون لهذا تأثير كبير على جودة الهواء الداخلي حيث يقضي معظمنا معظم وقتنا في الداخل. لذلك ، إذا كنت تبحث عن أفضل حل للتعامل مع تلوث الهواء ، فيمكنك الاستثمار في أجهزة تنقية الهواء عالية الجودة. دعنا نكتشف ما إذا كان يمكن أن يكون خيارًا رائعًا.

 

يحمي جهاز تنقية الهواء مناعتك

 

يمكن أن يؤدي التعرض طويل الأمد للملوثات الموجودة في الهواء إلى إضعاف مناعتك. على سبيل المثال ، عندما تدخل الملوثات الشائعة مثل الغبار وحبوب اللقاح و PM2.5 إلى رئتيك ، فقد يتسبب ذلك في ضرر لا رجعة فيه لصحتك. قد تعاني من الربو وسرطان الرئة ومرض الانسداد الرئوي المزمن والعديد من مشاكل الجهاز التنفسي الأخرى.

 

إذا اخترت جهازا لتنقية الهواء وقمت بتثبيته في غرفتك ، يمكنك تقليل تعرضك لهذه الملوثات الضارة. لذلك ، سوف يزداد نظام المناعة لديك قوة مرة أخرى.

 

لا تزال الغرف المكيفة تتطلب أجهزة تنقية الهواء

 

وفقًا لادعاءات العديد من مصنعي مكيفات الهواء ، توفر وحدات تكييف الهواء هواءً خاليًا من الغبار. لكن السؤال المليون دولار هو ، هل يمكن لمكيفات الهواء هذه أن تقوم بعمل جيد في تنقية الهواء الداخلي؟ هذا هو المكان الذي تثبت فيه هذه الوحدات عدم فعاليتها. لذا ، عليك أن تذهب لشيء أفضل.

 

الحقيقة هي أن معظم مكيفات الهواء اليوم تحتوي على فلاتر أولية فقط. لذلك ، تم تصميم هذه المرشحات لإزالة جزيئات الغبار الكبيرة فقط. بمعنى آخر ، لم يتم تصميمها لتصفية جزيئات الغبار والغازات الخطرة الأخرى. إلى جانب ذلك ، يمكنهم مساعدتك في مواجهة العديد من المشكلات الصحية أيضًا.

 

لذا ، ما عليك القيام به هو الاستثمار في جهاز تنقية هواء جيد يعتمد على مرشح HEPA إذا كنت تريد حقًا الاستفادة من هذه الوحدات.

 

الهواء الداخلي أكثر تلوثًا

 

الحقيقة هي أن الهواء الداخلي الخاص بك يمكن أن يكون أقذر بخمس مرات من الهواء الخارجي. والسبب هو أن الهواء الخارجي محاصر في منزلك بسبب ضعف دوران الهواء. إلى جانب ذلك ، يصبح تلوث الهواء الداخلي متسخًا بسبب الطهي وحرق الشموع والاحتراق.

 

لذلك ، ليس من الصواب القول إن هواء منزلك لا يحتوي على ملوثات. لذلك ، قد ترغب في إزالة هذا الشيء من رأسك وإيجاد طريقة لتنقية الهواء الداخلي.

 

هواء المدينة أكثر تلوثًا

 

إذا كنت تعيش في مدينة مزدحمة ، فستكون أكثر عرضة لخطر مواجهة الآثار السلبية لتلوث الهواء. والسبب هو أن معدات الهواء الطلق تكون أكثر تلوثًا في المدن المزدحمة بسبب كثرة حركة المرور على الطرق.

 

يمكن أن يجعلك التعرض طويل المدى لهذه الملوثات تعاني من عدد من الأمراض ، مثل الربو وسرطان الرئة ومشاكل الجهاز التنفسي الأخرى. لذلك ، إذا كنت تستخدم جهازًا لتنقية الهواء ، فسيقلل من تعرضك لهذه العناصر الضارة. ويمكنك البقاء محميًا ضد هذه المشكلات الصحية.
 

 

 


شريف يونس-sherifyounies
شريف يونس-sherifyounies

تعليقات