القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

حب الشباب والمشاكل المتعلقه به

 

حب الشباب والمشاكل المتعلقه به

حب الشباب والمشاكل المتعلقه به

كانت هناك ملايين الأفكار والاقتاحات لمساعدتك على إزالة حب الشباب. هذه المعلومات الواردة في هذه النصائح. الآن ، قررت إصلاح ندبات حب الشباب بمفردك أو حذاء أمراض جلدية مختص ، يرجى تعديل توقعاتك. 
اختيار العلاج المنزلي من قبل الأشخاص الذين يفضلون طريقة أكثر طبيعية ندبات حب الشباب. العلاجات المنزلية لها آثار جيدة ، لكنها آمنة بشكل عام للبشرة ، ناهيك عن أنها رخيصة. صودا الخبز هي واحدة من مقشرات العلاج المنزلي. اخلطي ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع ملعقة صغيرة من الماء. افركي معجون صودا الخبز على ندبات حب الشباب لمدة دقيقة إلى دقيقي ثم اغسليه. لا تنسى متابعته بمرطب غير دهني.
علاج منزلي آخر هو لب الأناناس. حمض الأسكوربيك الموجود فيه سوف يقشر بشرتك بلطف ويفتحها. ضعيه على وجهك واشطفه بعد 10 إلى 15 دقيقة. الفاكهة الآخر الذي يمكنك استخدامه في الوقت الحاضر. هناك سبب يجعل مستخلص الفاكهة هذا ممتازًا شائعًا في صابون الاستحمام. لذلك ، احصل على الفوائد مباشرة من الفاكهة. تذكر أن هذه الفاكهة قد تستغرق وقتًا أطول لإصلاح ندبات حب الشباب. قد يستغرق الأمر شهورًا للندوب الطفيفة ، وقد يستغرق سنوات للخدوش العميقة للجلد.
محرك الأمراض الجلدية ، يمكن لكل منكما تحديد سلسلة من علاجات العناية بالبشرة لإصلاح ندبات حب الشباب. يمكن تقسيم علاجات ندبات حب الشباب إلى ثلاثة: غير ، وشبه الجر ، والقتل. القاسم المشترك المشترك العلاجات هو تحفيز إنتاج الكولاجين ليحل الجلد القديم والخشن. الحلول التي تبدأ بجودة إنتاج الكولاجين في الجسم وانتقل إلى التقشير.
تلك التي تحتوي على دواء وتقريباً صفر وقت للشفاء. قد يشمل التقشير ، والوجه الضوئي ، وأشعة الليزر. العلاجات شبه الاستئصالية هي علاجات العناية بالبشرة. يعد التقشير الكسري أحد. يمكن رؤية نتائج مهمة في وقت مبكر مثل هذا العلاج الثاني. العلاجات الاستئصالية الأدوية ، وسبعة أيام على الأقل من الشفاء بعد العلاج. معظمها من نوعين من العلاج ويوصى به أيضًا لعلاج ندبات حب الشباب الشديدة وحب الشباب. الخلايا الليفية الناتجة عن الخلايا الليفية. القيام بذلك في الراحة أو ساعة اليد.


شريف يونس-sherifyounies
شريف يونس-sherifyounies

تعليقات